الاستفادة من مزايا هذا العصر

للتغلب على عيوبه

​الناس لا تحتاج سحرا كي تنجح، و لا تحتاج إلى المعجزات لتحقيقه، كل منا يملك كافة المقومات للوصول إلى ما يريد

كل منا فقط يحتاج تعلم الأدوات  اللازمة لذلك مع التوجيه و النصح، حينها سيصل إلى ما يصبوا إليه

في الوطن العربي، يفتقر العديد من القانونين والمحترفين على وجه الخصوص إلى المواد العلمية و مصادر المعلومات و الإرشادات والمهارات وما إلى

ذلك، مما يؤثر على مدى دخولهم إلى سوق العمل القانوني في جميع أنحاء العالم. الامر الذي جعل العمل و الاندماج مع الآخرين من بلدان اخري أمراً مستحيلاً.

الطلاب و المحترفين في معظم البلدان الاخري يحظون بوفرة في المعلومات و المصادر العلمية الموجودة على الإنترنت و كيفية التعامل معها. في الواقع هذه هي بعض الجوانب الرئيسية التي أضافها عصر الإنترنت والتكنولوجيا للحياة المهنية. لكن دعونا نقول أن هذه الحقبة لم تتح لنا العقبات فقط بل أتاحت لنا أيضاً العديد من المزايا مثل مقاطع الفيديو والإنترنت والكاميرا والعديد من الأدوات الرائعة الأخرى. الآن ، من خلال بعض الضغطات ، يمكن للأشخاص الإستمتاع بالتعلم عن بعد، والإستزادة من مختلف مناهل العلم يومياً و بالتالي العمل علي سد الفجوة الموجوده.


 

و هذا هو ما أهدف إليه: الاستفادة من مزايا هذا العصر للتغلب على عيوبه.

وهذا من خلال نشر باقة من مقاطع الفيديو الثرية و المميزة عن كل مايهم القانونيين  و المحترفين في مصر و الوطن العربي و مجموعة من الأنشطة الجانبية الأخرى.   الهدف الرئيسي هو تزويدك بالمعرفة العلمية، و تدريبك حتي يكون لديك القدرة للحصول عليها بمفردك.

ببساطة يقوم ليجالست بجني أرباحه من الشركات الكبرى مثل فيسبوك و يوتيوب،

و ينفقها علي محتوي أرشادي و تعليمي علي الانترنت، و منح دراسية للطلاب وحديثي التخرج، مؤتمرات،

توظيف و أنشطه أخري. تابعنا

  • Facebook Social Icon
  • Instagram
  • LinkedIn Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon